تحويل رعاية الجهاز العضلي الهيكلي

شاهد الفيديو

أكبر سبب للإعاقة طويلة الأمد

تعد الاضطرابات العضلية الهيكلية أكبر سبب للإعاقة. وعلى الرغم من إنفاق المليارات، فإن المشكلة تزداد سوءًا. توصي أحدث التوجيهات الطبية بشدة بالعلاج بممارسة التمارين باعتباره خط العلاج الأول للاضطرابات العضلية الهيكلية بدلاً من إجراء العمليات الجراحية الأكثر تكلفة.

يمكننا حلها

نحن نبتكر تكنولوجيا تغير مفهوم الرعاية الصحية للجهاز العضلي الهيكلي. فنحن نتعاون مع المستشفيات، ومراكز تقويم العظام، وعيادات العلاج الطبيعي والمراكز الأخرى باستخدام الحل الأكثر اكتمالاً وتطورًا في المجال. وتحقق الميكانيكا الحيوية الفائقة جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الذكية نتائج يمكن التنبؤ بها وموثقة ذات مرود عال.

الجرعة والتحكم

يمكن أن تمثِّل الحركة دواءً فعالاً للغاية في علاج مشاكل الجهاز العضلي الهيكلي ولكن كما هو الحال مع أي دواء، يمكن أن يكون الإفراط في تناوله ضارًا بينما تناول القليل جدًا منه ليس له أي تأثير. وبالتالي، فإن العنصر الرئيسي في التقدم الناجح يكمن في القدرة على تحديد جميع المتغيّرات في التمارين العلاجية ومراقبتها.

الحل الخاص بنا

البيانات تبني الجودة والإنتاجية

إن حل DAVID يدير عملية العلاج بأكملها – فهو يساعد على تصنيف المرضى إلى طبقات، وأتمتة إنشاء برنامج العلاج، والتوجيه من خلال التدريبات الفردية، وجمع كل البيانات اللازمة لإعداد التقارير. وهو يساعد المعالجين في اتخاذ خيارات علاج أفضل ويحفز العملاء في رحلتهم نحو التعافي. كما أنه يعمل كأداة إدارية في الإبلاغ عن كمية وجودة عمليات المدربين والعملاء، كل ذلك عبر الإنترنت وفي الوقت الفعلي.

شاهد فيديو EVE

Reference carousel is only visible at live site.

تحويل رعاية الجهاز العضلي الهيكلي