مراكز العلاج الطبيعي

الأدلة تقودنا لعلاجات غير جراحية

تشير الأدلة العلمية القوية إلى أن الجراحة ليست العلاج المناسب للعديد من مشاكل المفاصل بما في ذلك انحشار الكتف، ومشاكل الركبة التنكسية وعدم استقرار العمود الفقري. وبدلاً من ذلك، فقد ثبت أن التمارين العلاجية على الأقل تحظى بنفس القدر من الفعالية، وبتكاليف أقل بكثير وخطر أقل لحدوث مضاعفات.

No evidence of long-term benefits of arthroscopic acromioplasty in the treatment of shoulder impingement syndrome, S.Ketola & al, Bone Joint Res 2013;2
A Randomized Trial of Arthroscopic Surgery for Osteoarthritis of the Knee, Alexandra Kirkley, M.D & al, N Engl J Med 2008
Spinal fusion for lumbar instability: does it have a scientific basis? Muggleton JM1, Kondracki M, Allen R. J Spinal Disord. 2000

اغتنم الفرصة

تفتح هذه النتائج الجديدة فرصًا جديدة للعلاج الطبيعي. ويوفر الحل الخاص بنا أساليب تدعمها التوجيهات الطبية. يجلب حل DAVID الاستمرارية والثبات لتصميم العلاج وتعد الأساليب المستخدمة الحل الأمثل للمستخدم النهائي. باستخدام حل العلاج بالتمارين من DAVID، يكون تقديم خدمات العلاج الطبيعي أقل تكلفة ويصبح توسيع نطاقه اقتصاديًا أمرًا أسهل. يتيح التوثيق التفصيلي التتبع الدقيق للتحسين وبالتالي يزيد من المصداقية.  حل العلاج بالتمارين من DAVID الحل عبارة عن منصة شاملة للاستفادة الكاملة من هذه الفرص الجديدة

اثبت نجاحك

يجمع حل DAVID كل البيانات ذات الصلة من الاستبيانات، ورسومات الألم، والاختبارات والتمارين. ويتم تجميعها تلقائيًا من عدة مصادر بما في ذلك أجهزة DAVID، وروابط البريد الإلكتروني، والأجهزة اللوحية، والهواتف المحمولة وInfo-Kiosk (كشك المعلومات). تتم برمجة عملية جمع البيانات مسبقًا وفقًا لكل مسار علاج، ما يضمن جمع كل البيانات وبأقل قدر من التدخل البشري. تتوفر جميع البيانات على الفور لإعداد التقارير والتحليل. ويمكن استرداد الحالة المحدثة لأي مريض بنقرة واحدة. وتتوفر كل البيانات ذات الصلة بالمركز أو الشبكة للمديرين في جميع الأوقات.

تعد برامج الوقاية القائمة على الأعضاء مصدر دخل جديدًا للمركز وتزيد من ولاء العملاء

تقديم قيمة للمرضى بتكلفة معقولة

إن تقديم الرعاية الجيدة لا يحتاج إلى أن يكون مكلفًا. ويسمح الحل الخاص بنا لأخصائيي العلاج الطبيعي بالتركيز على تحفيز المرضى ورفاهيتهم، بينما تهتم التكنولوجيا الحديثة بالعمل المتكرر بدقة وأمان. وهذا يزيد من رضا المريض دون زيادة التكاليف. في الواقع، تظل تكلفة الجلسة أقل بكثير من العلاج الطبيعي التقليدي. يحدث الجزء الأكبر من العمل اليدوي في الجلسة الأولى عندما يتم إدخال المريض إلى النظام. وبعد هذه الجلسة الأولية، يتم تقليل عبء العمل بشكل كبير عن أخصائي العلاج الطبيعي، ويمكن للمعالج التركيز على المهام الأكثر أهمية.

حولّ مرضاك إلى أعضاء

يتم تمكين المرضى بسرعة من خلال سهولة استخدام حل DAVID. فبعد بضع زيارات فقط، يمكنهم إدارة روتين حياتهم دون أي مساعدة عملية من فريق العمل. وهذا يفتح فرصة عمل جديدة تمامًا لمقدمي الرعاية الصحية: نموذج قائم على الأعضاء للمرضى السابقين وغيرهم ممن يرغبون في تحسين نوعية حياتهم. وبفضل الإيرادات المتكررة الثابتة، يوفر هذا النموذج الاستقرار في عملك، كما أن الرضا العالي للأعضاء يضمن الولاء في جميع الاحتياجات العضلية الهيكلية.

يمكنك إدارة مركزك – في أي وقت وفي أي مكان

إن خدمة EVE Cloud تمثل صميم منصة EVE بأكملها، حيث يتم تخزين جميع معلومات التدريب على برنامج الخادم ما يسمح بتحليل كامل لبيانات العلاج. وباعتباره خدمة سحابية كاملة، يمكن الوصول إلى النظام باستخدام مستعرض ويب من أي مكان. تقدم الخدمة السحابية العديد من الوظائف المختلفة. وهي تشمل تحليل القطاع العرضي، وتتبع الجودة لكل حركة، وكذلك البيانات النوعية والكمِّية لإدارة المركز.

تتوفر جميع البيانات على الفور لإعداد التقارير والتحليل. ويمكن استرداد الحالة المحدثة لأي مريض بنقرة واحدة.

النهج المنظم

لم يعد هناك مجال لمزيد من النتائج غير المتسقة من مريض لآخر، ومن معالج إلى معالج. ويمكن تطبيق البرامج الفردية بطريقة منظمة ومنهجية، حيث إن جميع المعلمات يتم قياسها وتخضع للتحكم. وتعتمد البرامج على القوالب المستندة إلى التشخيص والاختبار والتي تقلل وقت التخطيط إلى الحد الأدنى، مع توفير إمكانية عالية للتنبؤ بالنتائج.

معرفة المزيد

تحويل رعاية الجهاز العضلي الهيكلي