مراكز تقويم العظام

فرص عمل جديدة

عادةً ما يُحال مريض واحد فقط من بين كل 10 مرضى يطلبون المساعدة في علاج الآلام العضلية الهيكلية إلى الجراحة. ويُحال الباقي إلى العلاجات غير الجراحية، ومعظمها تكون علاجات باستخدام العلاج الطبيعي. ولكن نظرًا لصعوبة تشغيل خدمات العلاج الطبيعي المنظمة والمربحة، فإن عددًا قليلاً من مراكز تقويم العظام تقدم هذه الخدمات. ويفتح حل العلاج بالتمارين من DAVID فرصًا جديدة لمراكز تقويم العظام من خلال حل جاهز للحفاظ على راحة هؤلاء المرضى.

تحويل الخدمات غير الجراحية إلى مركز ربح جديد

يمكن أن يحول حل DAVID العلاج الطبيعي إلى نجاح من الناحية الطبية والاقتصادية. وتقلل البرامج المنظمة، والأجهزة السهلة الاستخدام ذات عمليات الضبط التلقائي والملاحظات المرئية من تدخل المعالج وتزيد من إنتاجية المريض. كما يقلل جمع البيانات التلقائي من البيروقراطية بشكل كبير مع توفير مستوى جديد من توفر الأدلة في النتائج.

“لقد ثبت أنه في حال مشاكل المفاصل التنكسية يمكن أن تتمتع التمارين العلاجية بنفس فعالية الجراحة ولكن بتكاليف أقل ومخاطر أقل لحدوث مضاعفات.”

كن متطلعًا للمستقبل

تظهر الدراسات الحديثة أن العلاج الفعال يمكن أن يكون بنفس القدر من الفعالية في علاج العديد من مشاكل المفاصل. وتحيط الأطراف الثالثة مثل شركات التأمين علمًا بهذه النتائج الجديدة.  وقد بدأت التوجيهات الطبية في العديد من البلدان بالتوصية بالعلاج الفعال باعتبارها الأداة الأساسية في علاج هذه المشاكل ما لم يُذكر خلاف ذلك. يُنظر إلى مراكز تقويم العظام التي تتضمن برامج موثقة تتماشى مع هذه التوجيهات بشكل إيجابي بوصفهم شركاء يتطلعون إلى المستقبل.

 

جودة عالية من الرعاية تتم بتكلفة معقولة

إن تقديم الرعاية الجيدة لا يحتاج إلى أن يكون مكلفًا. ويسمح الحل الخاص بنا لأخصائيي العلاج الطبيعي بالتركيز على تحفيز المريض ورفاهيته، بينما تهتم التكنولوجيا الحديثة بالعمل المتكرر بدقة وأمان. وهذا يزيد من رضا المريض دون زيادة التكاليف. في الواقع، تظل تكلفة الجلسة أقل بكثير من العلاج الطبيعي التقليدي. يحدث الجزء الأكبر من العمل اليدوي في الجلسة الأولى عندما يتم إدخال المريض. وبعد ذلك يتم تقليل عبء العمل بشكل كبير، ويمكن لأخصائي العلاج الطبيعي التركيز على المهام الأكثر أهمية.

“يتمثل السبب الرئيسي الذي يجعل حل DAVID أكثر ربحية من العلاج الطبيعي التقليدي في القدرة على تقديم نفس مستوى الخدمة أو أفضل بموارد بشرية أقل.”

حوّل مرضاك إلى أعضاء

يتم تمكين المرضى بسرعة من خلال سهولة استخدام حل DAVID. فبعد بضع زيارات فقط، يمكنهم إدارة روتين حياتهم دون أي مساعدة عملية من فريق العمل. وهذا يفتح فرصة عمل جديدة تمامًا لمقدمي الرعاية الصحية: نموذج قائم على الأعضاء للمرضى السابقين وغيرهم ممن يرغبون في تحسين نوعية حياتهم. وبفضل الإيرادات المتكررة الثابتة، يوفر هذا النموذج الاستقرار في عملك، كما أن الرضا العالي للأعضاء يضمن الولاء في جميع الاحتياجات العضلية الهيكلية.

تحويل رعاية الجهاز العضلي الهيكلي